FANDOM

  يجب حلم يتحقق

  ❤💋💑

آيانو آيشي (Ayano Aishi)
Yandere-Chan (Ayano Aishi)
معلومات الطالبة
المهنة طالبة
الصّفّ 2-1
النادي اختيار اللاّعب
العمر 17
الشخصيّة مكرِّسة
الحبّ سنباي
الدفاع عن النّفس يعتمد على التربية البدنيّة
الصّوت Michaela Laws

Moesaurus (ضحكة يانديري)

يانديري-تشان هي بطلة القصّة والشخصيّة الرئيسيّة بلعبة يانديري سيميولايتور (محاكي يانديري). هدفها في اللّعبة هو إبادة 10 منافسات اللّواتي لديهنّ اهتمام خاص ب سنباي

حلم جميل

💋❤

الاسم الرئيسيّ الاوّل ل يانديري-تشان سيكون إّما آيانو, آيانيه أو آيانا, لأنّ يانديري ديف (مصمّم اللّعبة) يرغب لاسمها أن يشمل كلمة "يان" في مكان ما. يانديري ديف يتجه حالياً إلى اسم آيانو لأن هناك بحث أقلّ على الغوغل بهذا الاسم. اعتباراً من إنشاء 8 أكتوبر 2015 تمَّ عرض اسم يانديري-تشان بأنها آيانو آيشي على مواقع التواصل الاجتماعيّ , و اسمها أيضاً عُرض ك "آيانو آيشي" في الاعتمادات. آيشي الآن هو الاسم الأخير الشرعيّ ل يانديري-تشان

يانديري -تشان ستلقّب "يان-تشان" من قبل الطلّاب ولكنّ المعلّمات سيرجعنّ لها من لقب يانديري-تشان أو الاسم الكامل. 

المقدمّات  

المقدّمة الأولى: 

في بداية المقدّمة الأولى، كان لديها حلم حول عشيقها المثالي، الذي وصفته "سنباي" ، بعد أن عبّرت عن خيبة أملها كيف كانت حياتها العاطفيّة في عامها الأول من المدرسة الثانويّة. في صباح ذلك اليوم، بسبب تحليقها في خيالها، لم تشعر بالوقت وتذهب إلى المدرسة في وقت متأخر. وفي الطّريق تصطدم بشخص يبدو متطابقاً تقريباً إلى الشّخص الّذي رأته في أحلامها. عندما رأتهُ ، وقعت على الفور في الحبّ معه، وخلّصت إلى نفسها أنه يجب أن يكون التقائهما قدراً. ثمّ تراه يجري ويوبّخ من قبل صديقته من أيّام الطفولة الّتي شخصيتها تسونديري، أوسانا ناجيمي، فتغضب وتخطّط للتخّلص منها.

ثمّ تتعرّف يانديري-تشان على فتاة غامضة تدعى إينفو-تشان، الّتي طلبت عن طريق الهاتف لقائها في الفصل 3-3. الفتاة تخبر يانديري-تشان أن ترسل لها صور الملابس الداخليّة للطّالبات مقابل أن تقدّم لها الخدمات والمساعدات حسب استطاعتها وتسألها لقتل الآخرين حول المدرسة بحيث ستباع صحيفتها بشكل أفضل. راودت يانديري-تشان شكوك جدية حول هذا، وهي لا تريد أن تفعل أي شيء فظيع، ولكن تعيد يانديري-تشان النّظر بالفكرة بعد أن قالت أن أوسانا سوف تعترف بحّبها ل سنباي يوم الجمعة. وحتى مع ذلك، الأمر متروك للّلاعب بقيام أو عدم قيام السيّئات لتحقيق هدفها. هذا المشهد لم يعد في اللّعبة الحاليّة وعفا عليه الزمن. ومع ذلك، في إنشاء 15 أغسطس 2015 ، هناك مشهد ثانٍ.

المقدّمة الثّانية:

في المقدمة الثّانية، يانديري-تشان تحّدث نفسها عن سنباي. تقول يانديري-تشان أنها لا تشعر بأيّ مشاعر على الإطلاق حتى التقت به، والآن تشعر بالحسد والغضب تجاه شخص ما يبدو أنّه يحاول أن يأخذه منها. يانديري-تشان قالت أّنها تريد ان تقتل هذا الشخص، وأنه لا يوجد شيء واحد لن تفعله ل سنباي. بعد ذلك ترسل إينفو-تشان رسالة نصية ل يانديري-تشان، بعد أن شهدت لها مطاردة سنباي. إينفو-تشان تقول ل يانديري-تشان اسم الفتاة, وهو (أوسانا ناجيمي)، عندما كانت تسير على الاعتراف ل سنباي، وحول نظام صور الملابس الداخليّة. وهما على ما يبدو أصبحتا حليفتين بعد ذلك، ولكن ليس صديقتين.

االمظهر

تغيير تسريحات الشعر

تغيير تسريحات شعر يانديري-تشان

لدى يانديري-تشان بشرة فاتحة وشعر أسود مربوط بشكل ذيل الحصان، وعيون رمادية داكنة جدا. طولها 165 سم (5 أقدام و 4.1 بوصة)، ووزنها 43.5 كغ (95.90 رطلا)، ولها متوسط ​​حجم الثديين. ترتدي قميصاً أبيض وزي البحريّة الأزرق مع وشاح أحمر صغير، مع تنورة البحريّة الزرقاء، جوارب سوداء وحذاء اسود. يمكن تصميم زيّها في بداية اللّعبة، وسترتدي جوارب سوداء عالية الفخذ. في المستقبل، و ذيل حصان الجديد الذي سوف يكون مشابهاً جداً لتصفيفة الشّعر الحالي، ولكن هو أحد الأصول.

إذا كانت قد قتلت طالباً، زيّها وبقيّة جسدها سيصبح دمويا. عندما تكون مجنونة مرئياً، يانديري-تشان ستصبح منحنية أكثر، تشلّ بطريقة متقطّعة وتتّسع حدقة عينيها ،والنّصف العلويّ من وجهها سوف يلقى بظلال قاتمة.

كان هناك هناك إيستر إيغ (Easter Egg) حيث إذا ركضت وراء شجرة الاعتراف الّتي تقع في الجزء الخلفيّ من المدرسة، سوف ترتدي النسخة الحمراء والسوداء من الزيّ الافتراضيّ. هذا، ومع ذلك، تم إزالتها، بعد أن ذكرت مرات لا تحصى بأنّها "خلل".
التصميم الأصلي ل يانديري-تشان

التصميم الأصلي ل يانديري تشان الّذي صممّه Aea

هناك العديد من الإيستر إيغ من شأنها أن تغير مظهرها، وهي 47 مود، باد تايم مود ، بانشو مود، سيرنو مود، DK مود، فالكون مود، جالو مود، هايتفول مود، بانش مود، هانتريس مود، بانيشد مود، سليندير مود، تايتان مود، وX مود. الإيستر إيغ الّتي لا تغيّر مظهرها هي باد رومانس مود، وسبوكي مود، وضع حيث تتحوّل كل الشخصيّات الإناث إلى هياكل عظميّة.

ويمكن للاعب أيضا تغيير مظهرها عن طريق تغيير المجلد الأصول الدفق. لاعب يمكن أن يعطيها تسريحات الشعر المختلفة عن طريق الضغط على مفتاح H. لاعب يمكن أن يعطيها اكسسوارات العين باستخدام مفتاح P. كما أنها يمكن أن تعطي لها ملحقات المتنوعة عشوائية باستخدام مفتاح O. مفاتيح <و> لنقصان / زيادة حجم ثدييهاا. في اللّعبة النهائية، شعر يانديري-تشان لن يكون قابلاّ للتصميم خلال اللعب.

كيف يتصور يانديري ديف يانديري-كن

يانديري-كن كما يتصوّره يانديري ديف

عندما تكون يانديري فيجين (رؤية يانديري) (Yandere Vision) نشطة، سوف تكون الخطوط العريضة لجسم يانديري-تشان باللّون الأسود.

إذا تم تنفيذ يانديري-كن في أيّ وقت، سوف تبدو وكأّنه سنباي يستمتع بقتل الأخرين.

 الشّخصيّة

عندما تكون يانديري-تشان حول سنباي

يانديري-تشان حول سنباي

يانديري-تشان ، وكما يوحي اسمها، هي فتاة يانديري. هي سوف تذهب إلى أيّ حدّ، حتى القتل، لحبّها. هي تعاني من نوع خياليّ من الجنون. سلوكها لا يتطابق تماما مع التّعريف إما معتلّة اجتماعيّاً أو عقلياً، لكنّها غير قادرة على الإجراءات التي فقط مختلّة عقليّاً تنظر في اتخاذه. في مشهد مقدمة الأولى، لم تكن يانديري-تشان بطبيعتها ال يانديري. أقنِعت من قبل إينفو-تشان، وكانت خائفة من فكرة قتل شخص آخر. كانت مجرد تلميذة ولهانة ترغب بحبيب. وقالت إنّها لا تفكّر حتّى بقتل أوسانا قبل أن تخبرها إينفو-تشان بالواقع. هذه الشخصية، ومع ذلك، قد عفا عليها الزمن، وذُكر من قبل يانديري ديف نفسه أنه لا يميّز الطبيعة الحقيقية ل يانديري-تشان بشكل صحيح. في المقدّمة الثانيّة، يانديري-تشان قاسية جداً، لا مبالية، وتتحدّث مع تعبير جامد الوجه. وقالت إنها كانت هذه الطريقة منذ بقدر ما يعود إلى أنّها يمكن أن تتذكر، قبل لقاء سنباي للمرّة الأولى. وقالت أنّها تفعل أي شيء لمنع الناس من الحصول على سنباي، حتى لو كان ذلك يعني قتلهم. ليس ل يانديري-تشان القدرة على الشعور بالعواطف، والتعاطف، أو الندم. وقالت إنها لا تشعر بالذنب أو الخجل لإيذاء الآخرين. وقالت أنّها تعرف ما يعتبره عامة الناس ليكون "خطأ"، لكنّها فقط لا يهمها. وعموماّ، سانديري-تشان هي لائحة خالية التي يتم تحديدها من قبل تصرفات الّلاعب والخيارات الشخصيّة، ولكن يانديري-شان لديها القدرة على ارتكاب كل الإجراءات الممكنة في اللعبة.

"هواية" يانديري-تشان محاولة إقناع جميع من حولها من أنّها فتاة عادية. وقالت أنّها تشتريالمانجا، تلعب ألعاب الفيديو، وركوب الدراجة لمشروع صورة فتاة عادية. ومع ذلك، ولكنها لا تستمتع بأيّ من ذلك. إنها ليست ثرثارة بشكل لا يصدق افتراضياً، وسوف تتكّلم فقط عند الضرورة.

القدرات

في بداية اللعبة، يانديري-تشان ضعيفة قدر الإمكان، لأنها لم تدرّب أي مهارات. لدى يانديري-تشان قدر كبير من القدرة على التحمل، لأنّها يمكن أن تعمل لأجل غير مسمى، وهي أسرع من غيرها من الطلاّب. لديها أيضا قوة لإنزال الطالب بضربة واحدة ونقل مكبات النفايات الثّقيلة، والتي يمكن أن تكون مليئة بالقمامة وجثّة، من دون تعب. إذا قرأت يانديري-تشان مجلدات المانجا بما فيه الكفاية،فستصبح قادرة على إغواء الذّكور والإناث، أو أن تصبح خدرة كفياية لتصبح سلامة عقلها بالكاد تنخفض عندما تقتل طالباً. ويمكنا أيضا أخذ دروس لتعلم كيفية تخدير الطلّاب، تصبح أقوى، تركض أسرع، قتل المعلّمة، والمزيد من قدرات القادمة عندما يتم تنفيذ بقية الصّفوف. يانديري-تشان تعرف بطريقة أو بأخرى كيفية تعذيب طالب وإفساد عقله في 40 ساعة على الأقل. قبل نهاية اللّعبة، وستصبح يانديري-تشان قويّة للغاية، كما فتحت جميع المهارات المتاحة. وبسبب هذا، لا يمكن إلا فتاة يانديري مع قوى خارقة للطبيعة هزيمة يانديري-تشان في هذه النقطة. سوف تكون يانديري-تشان قادرة على قتل ما يقرب جميع الشّخصيّات. ومع ذلك، قد يكون هناك بعض الاستثناءات لهذا. عندما تضاف الشرطة، لن يكون مبقدور يانديري-تشان قتلهم لأنه إذا بدأوا يموتون يجب أن تكون المدرسة مغلقة. مثل شخصيّات ألعاب فيديو أخرى، لدى يانديري-تشان حاليّاً مخزون كبير. على الرّغم من أنها لا يمكن أن تخفي سوى ثلاثة أسلحة، ويمكنها أن تحمل في وقت واحد جميع الروايات المانجا الخمسة عشر ، واثني عشر شريط كاسيت، وزجاجة من المخدّر، ورقة إجابة، وزجاجة من السّمّ، وحمالة الصدر ساكي ميو، زي معدَّل، حزمة من السجائر، هاتفها، والملاحظات. وذكر يانديري ديف أنّها مجرد واحدة من تلك الحالات في لعبة الفيديو أن تأخذ بعض العناصر مساحة والبعض الآخر لا يهم حقا. و اللّاعب أن يكون في نهاية المطاف قادراً على عرضها في المخزون الخاص. يانديري-تشان مثيرة للإعجاب لأنه عندما يكون لفتاة يانديري ما شخصٌ لحميه، سوف تصبح قادرة على أي شيء تقريبا. ليس لديها أي قوى خارقة للطبيعة، ما لم تحسب يانديري فيجين (رؤية يانديري). اعتباراً من إنشاء 15 أبريل 2016، يجذب ضحك يانديري-تشان الآن انتباه الطلّاب الآخرين، سوف يتبعون الضّوضاء إلى مصدرها.

الخلفيّة

قبل بضعة أيام من بداية اللّعبة، يلنديري-تشان تلتقي سنباي ومبادئها أصبحت موجَّهة تماماً لهدف الحصول عليه لنفسها بأي وسيلة ضروريّة. وذكر يانديري ديف أن يانديري-تشان هي شخص لم تأخذ حياة أو أذت شخص آخر قبل لقاء سنباي. على سبيل المثال، حاولت يانديري-تشان تحديد ما إذا كانت قد تواجه أي نوع من الاستمتاع. وقالت انها جربت عن طريق قتل الحشرات. عندما اكتشفت أن قتل الحشرات لم يجلب لها أيّ فرح، قررت أن تبدا التّجربة على الحيوانات، بل وصل الأمر إلى نفس النتيجة. وهذه الخلفيّة الدراميّة تغيّير في وقت لاحق قليلاّ تشير إلى إمكانية يانديري-تشان بقتل حيوان بدلًا من بعض الحشرات، ولكن انتهت هذا الخلفيّة الدراميّة مع نتائج مماثلة. وهكذا، يانديري-تشان لا تقتل من أجل المتعة. في مشهد المقدّمة الأصليّ، قالت إينفو-تشان "إذاً، التاريخ يعيد نفسه، هاه؟ حان الوقت لاختبار نظرية ..." بعد أن تندفع يانديري-تشان إلى المدرسة لأجل سنباي، و "أنا متأكدة من أنه يمكنك. إنها في دمك، بعد كل شيء، "بعد أن تسأل إينفو-تشان يانديري-تشان لقتل الطلّاب، مما يشير إلى أن إينفو-تشان تعرف عن الطبيعة الحقيقيّة لأسرة يانديري-تشان. وفقا للشّريط الغامض #1، كانت والدة يانديري-تشان وجدتها يانديري كذلك، وأبقيتا هوسهما مكبّلين في نفس الكرسي. في الواقع، خط يانديرييعود لفترة بعيدة جدا. يانديري-ديف يتخيّل أن جدّة جدة جدة جدة جدة جدة جدة يانديري-تشان ترتدي ثوب واسع فضفاض دمويّ وتمسك بسكين.وعندما كان والداها في المدرسة الثانوية معا، كان والدها سنباي والدة يانديري-تشان . وكانت والدة يانديري-تشان فتاة يانديريفي المدرسة، وقتلت فتاة في عام 1989. يانديري ديف يفسّر هذا في كتابه منشوره في المدونة "هالوين وDLC". لا تملك يانديري-تشان أيّ أشقّاء. ترغب معظم النساء في أسرة يانديري-تشان الولادة في سنّ مبكّرة، مثل عمر 19. جدة جدة جدة جدة يانديري-تشان ولدت في عام 1910، 107 سنة في اللعبة. كما كان تقليداً عائليّاً لعدة قرون أنّه عندما تتزوج امرأة آيشي من رجل، على الرّجل أن يعتمد دائماً لقب الزّوجة. لم يكن هناك على الأرجح يانديري ذكور في الأسرة. عندما تولد يانديري أنثى، هناك دائما اختلافات طفيفة بين كل جيل. وليس كل اليانديري مستنسخة. ميلها اليانديريليست أكثر أو أقل قوة سواء. أحبَّ يانديري ديف أن يقوم بمشهد حول طفولة يانديري-تشان، ولكن لا يوجد نموذج شخصية يانديري-تشان صغيرة متاح حاليّاً. ومن المعروف أنه عندما كانت يانديري-تشان طفلة، وأنّها لم تظهر الكثير من العاطفة وكانت الطّفلة هادئة للغاية. في حين كان الأب قلقاً، أكَّدت الأم له أنَّ الطّفلة على ما يرام.

العلاقات

 سنباي

 قبل لقاء سنباي، كانت يانديري-تشان تنجرف فقط خلال الحياة دون أي غرض. التقت يانديري-تشان سنباي فقط قبل أيّام قليلة من بداية اللّعبة. في تغيّرت لأنها لم تعد تهتم بما هو صحيح أو خاطئ كما فعلت قبل اللّقاء.

تتصرّف يانديري-تشان وكأنّها منحرفة نحو سنباي، والرّغبة في الذهاب إلى غرفة استحمام الفتيان لأن تعجب به. وحتى مع ذلك، ما الّذي تشعر به ليس شهوة، ولكن مثل رؤية اللون في عالم رمادي. في الواقع، قد لا يكون حتى رومانسيّا، منذ يبدو سنباي إعطاء يانديري-تشان أحاسيس جديدة.

إذا أذت يوماً سنباي بغير قصد، ستشعر بمزيج من عواطف الاكتئاب. ومع ذلك، يانديري-تشان توافق على صدم سنباي عقليّاً لأجل القضاء على منافسة.

يانديري-تشان تشرح نفسها

يانديري-تشان تشرح نفسها في مشهد المصادقة. 1 يونيو 2016

لايمكن أن تعترض يانديري-تشان على أيّ شيء يجعل سنباي سعيداً، طالما أنها ليست فتاة أخرى. وبسبب ذلك، يمكن أن يستخدمها سنباي إذا أراد. ومع ذلك، إذا أهانها لها قد تعاقبه، وربما حتى تكسره له ليناسب المثل لها. سنباي ليس قريباً مع يانديري-تشان وأنه لا يعرف الكثير عنها. وقال انه عادة لا يلاحظ يانديري-تشان، حيث يمكنها ملاحقته بعد المدرسة، اعتمادا على كيفية مضيّ اليوم. ومع ذلك، إذا كانت تقف بالقرب منه لفترة طويلة جدا أثناء النهار، ثم انه قد يلاحظها ويفزع. إذا فقدت يانديري-تشان حب سنباي أو إذا رُفضت من قبل سنباي، يمكن أن يتخيّلها يانديري ديف تبكي على ذلك. إذا قُتل سنباي وعرفت يانديري-تشان من من هو الفاعل، ستشعر بخليط من الكراهية العميقة ، و فراغ أجوف. إذا أقدم سنباي على الانتحار بسبب يانديري-تشان، فهي ستفعل الشيء نفسه. تتوق يانديري-تشان أن تعترف بحبها ل سنباي تحت شجرة اعتراف.

إينفو-تشان

في المقدّمة الأولى، يانديري-تشان هي مجرّد تلميذة جائعة للحبّ، حتّى أنّ لديها كلّ الحق بالاشمئزاز من إينفو-تشان. لا يزال يمكن اختيار أن يتم نقل يانديري-تشان بواسطة ما تقوله إينفو-تشان ويمكن أن تفعل أشياء بهذه الطريقة. في المقدمة الثّانية، يانديري-تشان أقل أخلاقية. ولكن ليست بالضرورة شريرة، حتى أنّها أيضاً لا يسرّها العمل مع إينفو-تشان، ولكن يمكن أن تزال تختار أن تفعل أشياء سيئة. يمكن ل يانديري-تشان رفض مساعدة إينفو-تشان من خلال عدم أخذ لقطات الملابس الدّاخليّة أو قتل الآخرين. الحليف الوحيد الحاليّ ل يانديري-تشان هي إينفو-تشان. إنّه لإفساد كبير قول ماذا سيحدث لو لم تأخذ يانديري-تشان لقطاتالملابس الدّاخليّة أو قتل الطلاب، والتي من شأنها أن تساعد إينفو-تشان. يريد ياندري ديف لهذا أن يؤثّر على بعض الأحداث قرب نهاية القصة. موقف إينفو-تشان أو معتقداتها نحو يانديري-تشان قد يتأثّر بتصرّفات اللّاعب. تعمل يانديري-تشان 100٪ منفردة، باستثناء التّعاون مع إينفو-تشان.

 المنافسات

لن تعرف المنافسات أبداً بوجود يانديري-تشان وبأن لديهنّ منافسة. على ما يبدو, لا بأس ل يانديري-تشان القضاء عليهنّ طالما أنّها ستحصل على عشيقها. وتعتقد يانديري-تشان نفسها أجدر بحبّ سنباي أكثر المنافسات لأنه عندما رأئت يانديري-تشان أوسانا، اعتقدت أنّ لا يمكن أبداً ل أوسانا أن تحبَّ سنباي مثل ما تستطيع.

 والدة يانديري-تشان

يانديري-تشان غير مبالية إلى كل من والديها. وهي تعتقد ان والدتها هي نقية، دافئة، لطيفة، وسيّدة بريئة. أم يانديري-تشان تحبّ ابنتها كثيراً بسبب كون يانديري-تشان مظهر من المظاهر المادية من الحبّ بين نفسها وزوجها. ريوبا تعرف عن العواطف الغير موجودة في ابنتها. إذا شاهدت يانديري-تشان في علاقة، فإن الأم تكون سعيدة لرؤية ابنتها قد وجدت الحب.

 والد يانديري-تشان

يانديري-تشان غير مبالية إلى كل من والديها. والدها لديه شكوك حول يانديري-تشان، ولكنّه لا يعرف طبيعتها الحقيقية.هو مرعوب قليلاً منها، ولكنّه يحبّ يانديري-تشان على الرغم من ذلك. عندما لاحظت يانديري-تشان ان والديها بدأا بالقلق عليها، بدأت بالتظاهر بكونها طبيعية. وبعد ذلك لم يعد هناك سبب لوالديها ما يدعو للقلق لها. إذا رأى الأب يانديري-تشان تحاول رومانسية سنباي أنثى، سيشمئزّ بقوّة من هذه العلاقة. القيم وتأتي من المجتمع الياباني، حيث المثلية ممنوعة في البلاد. وإذا كانت يانديري-تشان في مغاير العلاقة مع سنباي ذكر، الأب سيقلق بشأن طبيعة العلاقة، وكيف بدأت.

 عائلة آيشي

عائلة يانديري-تشان ليست قريبة جدا، وعندما تجد المرأة الذّكر هم لا يقضون عادةً الوقت مع الآخرين. لم تقابل يانديري-تشان حتّى أغلب أقاربها. ليس هناك من هو على علاقة سيئة، وإن كان.

الطلّاب

إذا رأى طالب يانديري-تشان تقتل مرات عديدة، وسيراها كشرير يحتاج إلى أن يهزم. وسوف يستمر في الذهاب إلى المدرسة في محاولة للقبض على يانديري-تشان في منتصف جريمة حتى يمكن أن تذهب في النهاية إلى السجن. على ما يبدو يانديري-تشان لا يهمّها مصير الطلّاب وسوف تتخلص منهم إذا كانوا في الطّريق.

الطلّاب لن يطوّروا إعجاب على يانديري-تشان. نظرياً، إذا أعجب صبيّ ب يانديري-تشان، فهي لن تتأثر. سترفضه بينما تحاول "البقاء في الشّخصية". في الخارج،ستتّصرف مثل طالبة خجولة الّتي لا يمكن أن تقبل مشاعر صبيّ. في الداخل، ومع ذلك، هي تفكّر أنّ الصّبي كالحشرة الذي يحتاج إلى أن يُسحق.إذا أصبحت يانديري-تشان شعبيّة جداً، فمن الممكن أنه الطلّاب سيلحقونها في المستقبل، مما يجعل من القتل صعباً بدون شهود. إذا اضطرّت إلى اختيار بعض الزملاء كأصدقاء لها من أجل أن تكون "طبيعيّة"، فإنّها لا لن تكوّن صداقات مع فتيات شعبيات لكي لا تُلاحظ من قبل الكثير من النّاس. من ناحية أخرى، لا تريد أن تصبح منبوذة، فلن تكوّن صداقات مع الجانحين أو المنبوذين. ستكوّن صداقات مع "بين الاثنين": الفتيات الّواتي لا شعبية كبيرة لهنّ، لا يُتنمَّر عليهنّ، لسن منبوذات. وبعبارة أخرى، فإنها ستصبح صديقة مع الطلّاب العاديين. وفقاً ل يانديري ديف, دوافع يانديري-تشان لمصادقة الطلّاب هي من أجل التلاعب لا غير. لم يكن ل يانديري-تشان على الأرجح أيّ أصدقاء حقيقيين قط. و يانديري ديف يفكّر بأن تكون يتنديري-تشان قادرة على الانضمام إلى مجموعة من الديليكوينتز (الجانحين) (Delinquents) ، وهي فكرة أرادها منذ عام 2014

 معلومات إضافيّة

  • عيد ميلاد يانديري-تشان هو 1 أبريل.

Michaela Laws هي ممثّلة الصّوت الحاليّة ل يانديري-تشان. ذكرَ يانديري ديف أن واحدة من ألعاب ممثّلة الّصوت "كانت تسمّى "اغوني ".

الاسم الأخير ل يانديري-تشان، "آيشي"Aishi ، هو لعب على الكلام. "آي Ai (愛)" يعني الحبّ و"شي Shi (死)" تعني الموت.

Ayano آيانو سم يابانيّ معروف للإناث ومعناه "لوني" أو "تصميمي".

نموذج يانديري-تشان الأصليّ، Aoi Kiryu (آوي كيريو)، يمكن شراؤها من يونايتي أسيت ستور Unity Asset Store.

إذا كان سنباي مستذئب، فستحكّ وراء أذنيه وتربّت عليه أثناء اكتمال القمر.

ستشارك يانديري-تشان مشاركة في نهاية المطاف نفس نموذج القاعدة كما الشخصيات النسائية الأخرى.

Motoba Kirie من المانجا وأنيمي "Himouto! تذكّر يانديري ديف ب يانديري-تشان.

والديها خارج المدينة لمدة 10 أسابيع في اللعبة. قد يظهرا في مشهد نهاية اللّعبة.

قال يانديري ديف مرة واحدة أن يانديري-تشان لن تكون قادرة على الانضمام إلى مجلس الطلّاب، ولكن في فيديو فبراير 16، ذكر أنّ يمكنها الانضمام إليه، ولكن فقط لأجل القضاء على منافسة معيّنة.

لا يوجد ل يانديري-تشان ذوق معيّن فيما يتعلق بالطّعام، ولكن إذا كان طلب منها أن تسمّي طعامها "المفضّل" الغذاء، فسيكون اسم الطّعام المفضّل لدى سنباي، لأن أي طعام يجلب السّعادة ل سنباي هو طعام تقدّره.

اللون المفضل لدى يانديري-تشان هو اللون الذي يستمتع به سنباي أكثر من غيره. ومع ذلك، لها توقيع أو علامة تجارية بالّلون الأسود.

إذا كانت يانديري-تشان في بيت هوجوورتس، فستكون سليذرين.

لم تغنّي ياندري-تشان أيّ أغنية أبداً غير الأناشيد المدرسيّة.

إذا كبرا يانديري-تشان وسنباي وتوفّي سنباي أوّلا، فإنّ يانديري-تشان ستقتل نفسها.

إذا كان يانديري-تشان في مورتال كومبات X، فإن حركتها النهائيّة هي بقطع أطراف الخصم، ضرب الجذع مع أطرافهم الخاصة، ورمي الجذع في محرقة. إذا كانت في سماش بروز، فإن حركتها النهائيّة ستكون "SNAP مود" أو شيء مماثل ل Cloud Omnislash كلاود أومنيسلاش من فاينال فانتازي

إذا كان عمر ياندري-تشان17 عاما وبدت عارية، فجأةً في اللّعبة ستصبح فاسقة أكثر بقليل. لذلك، عمر الجميع هو "؟؟؟؟".

إذا كان لدى يانديري-تشان قط وعلمت أن لدى سنباي حساسيّة من القطط، فسوف تقتل قطتها على الفور.

تصوَّر يانديري ديف أن هناك عدد قليل جدا من الظروف التي يمكن فيها قتل يانديري-تشان، ولكن هناك احتمالات ضئيلة جدا.

من المرجح أبدا أن يانديري-تشان لن تصبح أبداً رئيسةً لنادٍ.

لن ترغب يانديري-تشان أبدا بتشويه شجرة اعتراف، لأنها تحبّ أن تعترفل سنباي تحتها يوماً ما.

قد ينفّذ يانديري ديف هلوسات إذا كانت صحّة عقلها في مستوى منخفض بما فيه الكفاية.

لم يكن من المفترض ل يانديري-تشان أن تشبه يونو غاساي Yuno Gasai من ميراي نيكي Mirai Nikki.

لا ترى يانديري-تشان جدوى من قتال الطلاب بطرق غير مميتة، (إلى جانب الديليكوينتز) لأنهم سوف يبلغون عنها للمعلّمات.